مباريات اليوم

نتيجة مباراة بوليفيا وأوروجواي بطولة كوبا أمريكا

نتيجة مباراة بوليفيا وأوروجواي نحرص على توفيرها اليكم بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، وذلك على أرضية ملعب أرينا بانتانال ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2021.

مباراة بوليفيا وأوروجواي اليوم

وتخوض بوليفيا لقاء اليوم بالمركز الخامس والأخير من ترتيب المجموعة، وذلك بدون نقاط حيث لم تستطع الفوز بأي لقاء من المواجهتين السابقتين، بينما يأتي منتخب أوروجواي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط، ويتواجد المنتخبان برفقة كل من الأرجنتين وتشيلي وباراجواي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بوليفيا في ضم أول ثلاث نقاط له بالبطولة، للوصول إلى مركز أعلى لترك ذيل القائمة التي يقبع بها، بينما يسعى أوروجواي لنفس الهدف وهو الفوز باللقاء لرفع رصيده إلى أربعة نقاط يتمكن من خلالها الصعود إلى مركز أعلى بدلاً من المركز المتأخر الذي يتواجد به.

موعد مباراة بوليفيا وأوروجواي

ويحل موعد مباراة بوليفيا وأوروجواي اليوم الخميس 24-6-2021، بالتزامن مع حلول موعد عقد مباراة بوليفيا وأوروجواي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت مصر، الثانية عشرة صباحاً بتوقيت السعودية، الواحدة صباحاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب أرينا بانتانال اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس 5 اتش دي.

نتيجة مباراة بوليفيا وأوروجواي بث مباشر

ويمكن الدخول على موقع أبو ظبي نيوز للاستمتاع بمشاهدة مباراة بوليفيا وأوروجواي بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالح أوروجواي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock