مواعيد المباريات

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة ويلز ضد الدنمارك في الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020” ، حيث يتحول انتباه عشاق جولة العالم للسحرة إلى المباراة المتوقعة ، بين فريق ويلز ونظيره. الدنماركي ، في منافسات الجائزة النهائية لكأس أمم أوروبا “يورو 2020” ، على أرض ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام.

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

المواجهة الثانية ، في إطار المنافسة على السعر النهائي ليورو 2020 ، حُسمت أخيرًا ، بعد أن ضمن المنتخب الدنماركي مكانه في المرحلة الأولى من التصفيات ، وصيفًا في المجموعة الثانية ، حيث كان المنتخب الدنماركي. حقق فوزا كبيرا على حساب المنتخب الروسي 4-1 في الجولة الثالثة. ، لتحديد موعد مع نظيره الويلزي ، الوصيف الأول للمجموعة.

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

في سياق متصل ، مباراة أخرى قوية للغاية بين الفريق الإيطالي ، والتي تقدم أكثر من مستويات رائعة ضد نظيره النمساوي ، ستلعب على أرض ملعب ويمبلي ، في نفس يوم مباراة الدنمارك وويلز ، بالسعر. نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 ، الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

توقيت مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات مباراة منتخب ويلز ضد الدنمارك في دور الـ16 ليورو 2020 السبت المقبل ، الموافق 26 يونيو 2021 ، بالضبط في:

18،00 القاهرة وفلسطين والخرطوم وطرابلس.
الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الدوحة ، بغداد ، الكويت.
17:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
الساعة الثامنة عصراً من أبوظبي وسلطنة عمان.

من المقرر أن تتولى قناة “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية ، مهمة البث عبر الأقمار الصناعية لمباراة ويلز ضد الدنمارك ، السبت المقبل ، في دور الـ16 من بطولة أوروبا “يورو 2020” ، على ملعب “يوهان كرويف”. Arena “” ، حيث تعتبر المحطة الرسمية. بالنسبة لكأس أمم أوروبا في الوطن العربي وشمال إفريقيا ، ستكون مباراة ويلز والدنمارك متاحة للمشاهدين على شاشات القنوات التالية:

beIN Sports HD 2 ماكس
beIN Sports HD 1 ماكس
beIN Sports 4K – beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock