مواعيد المباريات

موعد مباراة إنجلترا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة إنجلترا وألمانيا في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا 2020. وبالتحديد ، ستلعب مباراة إنجلترا المقبلة ضد ألمانيا في ملعب ويمبلي يوم الثلاثاء 29 يونيو. كما ستبدأ المباراة في الخامسة بتوقيت جرينتش بينما ستبدأ في السادسة بعد الظهر بتوقيت القاهرة. أخيرًا ، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة إنجلترا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وبالفعل قدم المنتخب الإنجليزي أداءً مميزًا في دور المجموعات ، حيث شارك المنتخب الإنجليزي في ثلاث جولات. بطبيعة الحال ، لعب مباراة الدور الأول ضد كرواتيا يوم الأحد 13 يونيو على ملعب ويمبلي وفاز بهدف نظيف دون رد.

مقالات ذات صلة

كما لعب مباراة الدور الثاني ضد اسكتلندا يوم الجمعة 18 يونيو. الذي أقيم على ملعب ويمبلي وانتهى بالتعادل السلبي لكلا الفريقين. بينما لعبت إنجلترا دورها الثالث ضد المنتخب التشيكي وفازت بهدف نظيف دون رد.

موعد مباراة إنجلترا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

بشكل عام ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:. وتتصدر إنجلترا المجموعة برصيد 7 نقاط ، بينما تأتي كرواتيا في المركز الثاني بأربع نقاط ، يليها المنتخب التشيكي بأربع نقاط. أخيرًا ، احتلت اسكتلندا المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا

وعلى وجه التحديد ، ستقوم مجموعة قنوات وسلسلة Qatar Sports Bein Sports المالكة لحقوق البث المباشر لبطولة يورو 2020 ، بتنفيذ النقل الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت قنوات البث على النحو التالي: .

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock