مباريات اليوم

نتيجة مباراة أسوان ووادي دجلة الدوري المصري

يمكن الحصول على نتيجة مباراة أسوان ووادي دجلة، نوافيكم به عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، والمستضافة على أرضية ملعب استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021.

مباراة أسوان ووادي دجلة اليوم

ويخوض فريق أسوان لقاء اليوم بالمركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة جمعها من 25 مواجهة ماضية استطاع أن يفوز بـ6 لقاءات منها، ويحقق التعادل في 6 مواجهات، وسقط في 13 أخرى، بينما يقابله وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 25 مواجهة ماضية، تمكن من الفوز في 3 منها فقط وحقق التعادل في 10 وسقط في 12 مواجهة أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتمثل طموح فريق أسوان في الفوز بالمواجهة للخروج منها متحصلا على ثلاث نقاط جديدة تساعده في رفع رصيده والصعود إلى مركز أعلى من جدول الدوري، حيث يسعى للابتعاد عن المراكز المتأخرة، بينما يود وادي دجلة إسقاط خصمه والاستحواذ على الثلاث نقاط التي تساعده في تحسين أوضاعه ورفع ترتيبه بالجدول.

موعد مباراة أسوان ووادي دجلة

ومن المقرر أن يكون موعد عقد مباراة أسوان ووادي دجلة اليوم الجمعة 25-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد أسوان اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة أسوان ووادي دجلة

ومن جانبه يقدم موقع أبو ظبي نيوز رابط مشاهدة مباراة أسوان ووادي دجلة بث مباشر بجودة عالية، نوفرها اليكم بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1/4 لصالح وادي دجلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock