مباريات اليوم

نتيجة مباراة البحرين والكويت كأس العرب

نتيجة مباراة البحرين والكويت، نحرص عشاق الساحرة المستديرة على تقديمه اليكم في نقل مباشر للقاء المقرر عقده اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، والذي يستضيفه ملعب استاد خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العرب 2021.

مباراة البحرين والكويت اليوم

مباراة البحرين والكويت اليوم حاسمة لكلا الطرفين، حيث يتأهل الفائز منها فقط للمشاركة بدور المجموعات، وذلك بالمجموعة الأولى تحديداً إلى جوار كلا من منتخبات قطر، العراق، عمان، لذلك يتأهب المنتخبان لخوض اللقاء بكل قوة لخطف الفوز الحاسم لأمر المشاركة بالمرحلة القادمة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الفوز باللقاء هو الهدف والطموح الأولى الذي يتشارك به كلا من البحرين والكويت، سعيا من كلاهما لاقتناص الفرصة الأخيرة المؤهلة المرحلة القادمة بالبطولة والالتحاق بدور المجموعات، سعيا خلف تحقيق مزيدا من التقديم للوصول إلى الأدوار الإقصائية القادمة.

موعد مباراة البحرين والكويت

ويحل موعد عقد مباراة البحرين والكويت اليوم الجمعة 25-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد خليفة الدولي اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت المفتوحة بصوت المعلق يوسف يوسف.

نتيجة مباراة البحرين والكويت بث مباشر

والآن يمكنكم قراء موقع أبو ظبي نيوز الحصول على كود مشاهدة مباراة البحرين والكويت بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/2 لصالح البحرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock