مباريات اليوم

نتيجة مباراة المصري والانتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري والانتاج الحربي، يمكنكم عشاق الساحرة المستديرة الحصول عليه بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، على أن يستقبل استاد الإسكندرية اللقاء، وذلك في إطار استكمال منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة المصري والانتاج الحربي اليوم

ويخوض فريق المصري البورسعيدي اللقاء بالمركز الثاني من ترتيب جدول الدوري المصري، ويضم في جعبته 43 نقطة جمعها من 26 مباراة ماضية تمكن من الفوز في 11 مواجهة، وحقق التعادل في 10 لقاءات وسقط في 5 مواجهات أخرى، بينما يأتي الإنتاج الحربي في ذيل القائمة برصيد 14 نقطة تمكن من جمعها عبر 24 لقاء سابق تمكن من الفوز في مواجهتين منها، وحقق التعادل في 8 مواجهات ماضية، وسقط في 14 مباراة أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب المصري في الفوز باللقاء لضم ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، يستطيع من خلالها الاقتراب من صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يسعى الإنتاج الحربي للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، ليبتعد عن ذيل القائمة التي يقبع بها.

موعد مباراة المصري والانتاج الحربي

ويحل موعد عقد مباراة المصري والانتاج الحربي اليوم الجمعة 25-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على يحتضن ملعب استاد الإسكندرية اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة المصري والانتاج الحربي

ويمكن الحصول على نتيجة مباراة المصري والانتاج الحربي بارسال عالي وجودة ودقة فائقة وإشارة قوية من خلال موقع أبو ظبي نيوز، نوفرها اليكم الان من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 2/3 لصالح الإنتاج الحربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock