مباريات اليوم

نتيجة مباراة سيراميكا والجونة الدوري المصري

نتيجة مباراة سيراميكا والجونة، نحرص على توفيره اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش، للاستمتاع بمتابعة اللقاء المقرر عقده اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة، لاستكمال منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة سيراميكا والجونة اليوم

ويخوض الجونة لقاء اليوم بالمركز العاشر من ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك برصيد 32 نقطة استطاع أن يجمعها من 26 مباراة سابقة، فاز خلالها بـ7 مواجهات وحقق التعادل في 11 وسقط في 8 أخرى، بينما يأتي سيراميكا في المركز الثاني عشر من الترتيب، وذلك بنفس عدد النقاط 32 نقطة تمكن أن يجمعها من 25 مواجهة ماضية، حيث فاز في 7 مواجهات منها، وحقق التعادل في 11 لقاء، وصفك في 7 أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الجونة في الفوز بلقاء اليوم وضم ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، تؤهله للصعود إلى مركز أعلى من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يطمح سيراميكا في ترك المركز البعيدة والتقدم بجدول الترتيب من خلال التغلب على خصمه اليوم.

موعد مباراة سيراميكا والجونة

ويحل موعد عقد مباراة سيراميكا والجونة اليوم الجمعة 25-6-2021، في تمام الساعة الـ5:00 مساءاً بتوقيت مصر، الـ6:00 بتوقيت السعودية، الـ7:00 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب خالد بشارة اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة سيراميكا والجونة بث مباشر

ومن جانبه يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديم مشاهدة مباراة سيراميكا والجونة بث مباشر، نوفرها اليكم بإرسال متواصل وإشارة قوية تخلو من عيوب البث المباشر، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 2/3 لصالح الجونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock