عاجل

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري حيث يحتضن الملعب الرياضي الجديد بالسويس يفتح أبوابه لاستضافة المباراة القادمة بين الزمالك والمقاسة. في إطار انطلاق الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتحديدا ، تقام مباراة الزمالك والمقاسة يوم الاثنين 28 يونيو. سيبدأ انطلاق المباراة أيضًا الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش. بينما سيبدأ في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ، سيبدأ أخيرًا في الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في الواقع ، يقدم الزمالك أكثر من موسم رائع في مسيرته في البطولة المصرية لهذه النسخة الحالية. الزمالك الآن يتصدر الترتيب والأول في الترتيب برصيد 58 نقطة حتى الآن. على وجه التحديد ، خاض الزمالك 26 جولة في موسمه.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

لعب مصر المقاصة 25 جولة خلال الموسم ، ونجح في الفوز في 10 جولات ، وتعادل في 6 جولات. على الرغم من أنه قد تعرض للضرب في 9 جولات حتى الآن ، إلا أن الرهان المصري يحاول استعادة توازن الفريق. في محاولة لانتزاع نصر مثير من الفارس الأبيض بعد طرده من كأس مصر.

وبطبيعة الحال ، تمكن الفارس الأبيض من الفوز في 17 جولة ، وتعادل في 7 جولات واعترف بهزيمته في جولتين. يحاول أصحاب الرداء الأبيض استغلال العامل الأرضي والعامة لانتزاع انتصارهم الوظيفي الثامن عشر وتأمين حياتهم المهنية حتى التتويج.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري

وتحديداً المجموعة والشبكة الرياضية المصرية Ontime Sport التي تمتلك حقوق بث الدوري المصري على الهواء مباشرة.

كما سيتم عرض الدراسة التحليلية للمباراة قبل ساعة واحدة من التقويم الخاص بها ، لإظهار تشكيل الفريقين وتحليل مباريات المباراة بطريقة واسعة وكاملة وجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock