مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر كأس العرب تحت 20 سنة

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر، يمكن الحصول عليه من موقع أبو ظبي نيوز حيث يقرر انطلاق اللقاء اليوم السبت الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، على أن يتم إقامتها على أرضية ملعب استاد المقاولون العرب، وذلك في إطار استكمال منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباراة الجزائر والنيجر اليوم

ويخوض المنتخب الجزائري لقاء اليوم بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط من ترتيب المجموعة الأولى، التي تتربع مصر على عرش الصدارة بها، بينما يأتي النبجر في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط، ويتواجد المنتخبان في المجموعة الأولى إلى جوار كلا من مصر وموريتانيا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الجزائر في ضم ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده إلى 6 نقاط سعيا خلف التقدم بترتيب جدول المجموعة، فيما يرغب النيجر للفوز بالمباراة وخطف الثلاث نقاط التي تساعده على تحسين ترتيبه والصعود إلى مركز أعلى بين منافسين مجموعته.

موعد مباراة الجزائر والنيجر

ويقرر أن يكون موعد عقد مباراة الجزائر والنيجر اليوم السبت 26-6-2021، في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة مساءاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد المقاولون العرب اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر

والآن نحرص على موافاتكم برابط مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر، حيث نوفرها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock