مواعيد المباريات

موعد مباراة هولندا والتشيك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة هولندا والتشيك في بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة حيث ستواجه هولندا نظيرتها التشيكية في بوشكاش أرينا كجزء من دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية يوم السبت 27 يونيو ويسعي كلا المنتخبين للصعود للدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا بعد تالقهما في دور المجموعات.

موعد مباراة هولندا والتشيك في أمم أوروبا

حقق المنتخب الهولندي أداءً ومستوى جيداً في بطولة دوري أمم أوروبا ، واستطاع التأهل إلى دور السعر النهائي للمسابقة مع الاستحقاق بعد إضافة أكبر عدد ممكن من النقاط من إجمالي مباريات ذلك العصير.

من ناحية أخرى ، جاء المنتخب التشيكي إلى دور البطولة بعد أن استفاد من عدد النقاط والأهداف التي سجلها باسمه ، وفي هذا الدور يطمح لتقديم عرض كروي يليق بذلك ومحاولة التغلب على نظيره الهولندي.

موعد مباراة هولندا والتشيك في أمم أوروبا

في غضون ذلك ، يريد فريق ميلز بشدة الفوز والتعويض عن خيبة الأمل التي تلقاها في النسخة الأخيرة من البطولة ، بعد إقصائه من الدور قبل النهائي على يد بطل البرتغال.

توقيت مباراة هولندا والتشيك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة انطلاق المباراة بين هولندا وجمهورية التشيك في تمام الساعة 6:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة ، الموافق 7:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، عبر beIN Sports HD 1 Max ، مع التفسير الصوتي لجواد بدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock