مواعيد المباريات

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة حيث لا ضجيج حول الديربي الساحق ، أحد أكبر المشاجرات في القارة العجوز. اختيار إيطاليا وبلجيكا. يواجه الفريقان على ملعب أليانز أرينا بالعاصمة الألمانية في إطار ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2020.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في أمم أوروبا

بشكل عام ، ينتظر مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم لحظة الحكم الدولي. انطلاق المباراة بين إيطاليا وبلجيكا ، والتي تمثل حربًا عالمية لكرة القدم على مستوى عالمي. كان بعض المشجعين يأملون أن يلتقي الفريقان في النهائي.

في الوقت نفسه ، كان للحظ رأي مختلف عما توقعه الجمهور. يشار إلى أن إيطاليا تأهلت إلى هذه الجولة بعد فوزها على المنتخب النمساوي بهدفين مقابل هدف في مباراة لم تحسم أمام بعبد الذي خاض المزيد من المباريات. في المقابل نجح الجانب البلجيكي في إقصاء البطل السابق البرتغال بهدف نظيف.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في أمم أوروبا

وهكذا نجح الفريقان في الصعود إلى هذه المرحلة من بطولة أمم أوروبا 2020. بجدارة ، ستكون المباراة ضد بلجيكا ضد إيطاليا متوازنة للغاية ومن الناحية الفنية أيضًا ضمن المستطيل الأخضر.

المشجعون من جانبهم يستعدون لتقديم الدعم اللازم لكل فريق ولتحفيز اللاعبين بقوة. لتقديم مباراة قوية والفوز ثم الذهاب إلى نصف النهائي.

التوقيت والقنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وبلجيكا

على وجه التحديد ، ستبدأ مباراة بلجيكا وإيطاليا على هامش مباريات ربع نهائي بطولة Euro_2020. الجمعة المقبل ، 2 يوليو ، في أليانز أرينا.

كما يعطي الحكم إشارة البداية عند الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة. بينما ستواجه إيطاليا بلجيكا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وفي سياق متصل ، فإن المواجهة المتوقعة بين الفريقين ستقام في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وتذاع عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock