مواعيد المباريات

موعد مباراة التشيك والدنمارك في أمم اوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة جمهورية التشيك والدنمارك في بطولة امم اوروبا والقنوات الناقلة حيث تستضيف باكو الأولمبية مباراة رفيعة المستوى. بين طموح المنتخب الدنماركي في التأهل لنصف النهائي وصلابة المنتخب التشيكي الذي انسحب من الطواحين الهولندية.

موعد مباراة التشيك والدنمارك في أمم اوروبا

لذلك ، من الطبيعي أن تكون المتعة والإثارة هي عنوان مباراة جمهورية التشيك والدنمارك. والتي ستقام ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

في الوقت نفسه ، من حسن الحظ أن كلا الفريقين يتواجهان. في مباراة متوازنة تقنيًا بين اللاعبين وأيضًا من خارج الخطوط. يجب أن تكافح الدنمارك والمنتخب التشيكي لاختطاف مكان في نصف النهائي في حدث تاريخي.

موعد مباراة التشيك والدنمارك في أمم اوروبا

بشكل عام ، المنتخب التشيكي في مزاج جيد للغاية. بعد نجاح الوصيف في مونديال 2010 المنتخب الهولندي بهدفين نظيفين. بينما اكتسح المنتخب الدنماركي نظيره ويلز بأربعة إلى واحد.

لذلك سنشهد حربا بمعنى الكلمة بين الدنمارك والتشيك لتحديد التأهل للدور الرابع من كأس أوروبا. الجدير بالذكر أن المدرب ياروسلاف شيلاتي هو المسؤول عن الجهاز الفني للمنتخب التشيكي. بالمقابل ، المدرب كاسبر هجولماند يقود الدنمارك.

بشكل عام ، تنطلق مباراة جمهورية التشيك والدنمارك على هامش ربع نهائي يورو 2020 ، مساء السبت المقبل ، الموافق 3 يوليو 2021.

توقيت مباراة التشيك والدنمارك والقنوات الناقلة

كما يطلق الحكم الدولي صافرة انطلاق المباراة بين جمهورية التشيك والدنمارك في تمام الساعة السادسة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أو على القنوات التي تبث مباراة الدنمارك والتشيك ، فإن قناة بي إن سبورت القطرية المالكة لجميع الحقوق ، ستبث المباراة حصريا في ذلك التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock