مواعيد المباريات

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في أمم أوروبا واقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 ، مع قنوات البث والمعلق المقرر إقامتها في مدينة ميونيخ الألمانية حيث تحدد موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا لربع نهائي يورو 2020 يوم الجمعة المقبل 2 / 7-2021 ، على ملعب أليانز أرينا بالعاصمة الألمانية ميونيخ.   التاسعة بتوقيتوقيت مصر 22:00 بتوقيت السعودية 19:00 بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في أمم أوروبا واقنوات الناقلة 

سيتم بث مباراة إيطاليا وبلجيكا من ربع نهائي يورو 2020   التاسعة بتوقيت مصر . على قناة بي إن سبورت ماكس (1،2،3،4) ولم يتم إدراج المعلق على المباراة بعد. كما يتم بثه على أكثر من قناة حول العالم ، بما في ذلك تلفزيون الرياضة البرتغالي وسكاي سبورت أونو. إيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وبلجيكا

سيتم بث مباراة إيطاليا وبلجيكا من ربع نهائي يورو 2020 على قناة بي إن سبورت ماكس (1،2،3،4) ولم يتم إدراج المعلق على المباراة بعد. كما يتم بثه على أكثر من قناة حول العالم ، بما في ذلك تلفزيون الرياضة البرتغالي وسكاي سبورت أونو. إيطالي.

بلجيكا تتأهل بعد الفوز علي البرتغال

تأهلت بلجيكا إلى ربع نهائي يورو 2020 بعد فوزها على نظيرها البرتغالي بهدف من ثورجان هازارد ، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي على ملعب “لا كارتوجا” في إشبيلية بإسبانيا ، في نطاق الـ16. يوم. مباريات البطولة.

ايطاليا تصل لربع النهائي علي حساب النمسا

من ناحية أخرى ، تمكنت إيطاليا في التأهل إلى ربع نهائي يورو 2020 بعد فوزها على نظيرتها النمساوية ، بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن بعد اللجوء. إلى المباريات الإضافية بعد انتهاء الشوط الأصلي بالتعادل السلبي.

وبدأت المواجهات المباشرة بين الفريقين بخمس مباريات ودية في الفترة من 1913 إلى 1952 ، وفاز المنتخب الإيطالي بأربع مباريات ، بينما فاز المنتخب البلجيكي بمباراة واحدة.

وتأهل المنتخب البلجيكي إلى المرحلة الأخيرة من المجموعة بعد أن تصدّر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ، بعد فوزه في جميع المباريات الثلاث ، بفوزه على روسيا (3-0) والدنمارك (2-1) وفنلندا (2-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock