مواعيد المباريات

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة المصري والأهلي في الدوري المصري الممتاز الجمعة المقبل ، ضمن منافسات الدوري المحلي المشتعل هذا الموسم حيث يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الاخير علي المقاصة بهدف نظيف أمس الاثنين في الدوري.

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري المصري 

ويغيب اللاعبان محمد بسيوني وأحمد ياسر لاعبى البنك الأهلي عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري المصري الممتاز. لحصوله على ثالث بطاقته الصفراء في المباراة السابقة ضد طلائع الجيش.

يحاول خالد جلال الاستفادة من الوضع الإيجابي للاعبي فريق البنك الأهلي ، بعد فوزه على طلائع الجيش ليحصل على ثلاث نقاط في المباراة القادمة أمام المصري البورسعيدي ، ويحصل على مركز متقدم في رئاسة الوزراء المصرية. مناصب الدوري.

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي

سيواجه فريق البنك الأهلي نظيره المصري ، البورسعيدي ، في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية حيث يحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة ، بعد أن تمكن من الفوز بـ 4 مباريات وخسارة 11 وتعادل 10.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والبنك الأهلي 

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل 2 يوليو 2021 ، تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وستبث على قنوات أون تايم سبورت ، حاملة الحقوق الحصرية للدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock