مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول الدوري الاسباني

نوافيكم قراء موقع ابو ظبي نيوز بتقديم بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول، حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم الأحد 3 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب كورنيلا البرات في إطار استكمال منافسات الأسبوع الثامن من عمر الدوري الاسباني الممتاز للموسم القائم 2021.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

ريال مدريد يتربع على عرش الصدارة للموسم الجاري حتى تلك اللحظة، بعد جمع 17 نقطة إلى رصيده من الجولات السابقة، بينما يخوض إسبانيول اللقاء بالمركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط فقط، وهو ما يرصد حجم المعاناة التي بات بها تأخر مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح ريال في الفوز وإسقاط خصمه للإبقاء على الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين باقي المنافسين، لذلك عينه على الفوز بمباراة اليوم ولا بديل للفوز، بينما يأمل إسبانيول الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء لضم ثلاث نقاط إضافية تؤهله إلى الصعود بسلم الترتيب للابتعاد عن المراكز المتأخرة التي يقبع بها.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانبول

ومن المقرر أن تعقد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الأحد الموافق 3-10-2021، مع دقات الساعة الـ4:15 مساءاً بتوقيت مصر، الـ5:15 بتوقيت السعودية، الـ6:15 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب كورنيلا البرات اللقاء ويتم إذاعته عبر شبكة قنوات بين سبورتس.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

هذا ويمكنكم الدخول الآن قراء موقعنا الكرام للحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول، بجودة عالية تخلو من التقطيع والتشويش وذلك من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى