مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما و إمبولي الدوري الايطالي

يمكن الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة روما و إمبولي، ننقله اليكم بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع أو تشويش بالتزامن مع عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، والذي يأتي ضمن مواجهات الاسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الايطالي الممتاز في موسمه الحالي 2021، على أن يستقبل ملعب الأولمبيكو اللقاء.

مباراة روما وإمبولي اليوم

روما يخوض مباراة اليوم وهو في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يقابله إمبولي بالمركز الثامن من جدول الترتيب، وذلك بعد ضم 9 نقاط إلى رصيده جمعها على مدار مروره بالجولات الماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح روما في الفوز بلقاء اليوم لتعويض التعثر الذي شهده الجولة الماضية أمام نادي لاتسيو، بينما يسعى إمبولي للتدرج بسلم الترتيب رغبةً في الصعود إلى المربع الذهبي، لذلك يضع عينه على الفوز لا محالة لضم ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده.

موعد مباراة روما وإمبولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما وإمبولي اليوم الأحد الموافق 3-10-2021، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات العربية، على أن يحتضن ملعب الألمبيكو اللقاء، ويتم بثه عبر شبكة قنوات بين سبورتس.

بث مباشر مشاهدة مباراة روما و إمبولي

ويوفر موقع ابو ظبي نيوز الآن كود نقل بث مباشر مشاهدة مباراة روما و إمبولي، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بجودة عالية وإرسال قوي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock