مباريات اليوم

نتيجة مباراة العروبة والعين دوري الدرجة الأولى السعودي 

بث مباشر مشاهدة مباراة العروبة والعين، حيث يتاح لدينا إمكانية متابعة أحداث اللقاء كاملا بدون تقطيع أو تشويش بالتزامن مع حلول موعد انعقاده اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للدرجة الأولى الموسم القائم 2021، والمقرر استضافته على أرضية ملعب نادي العروبة.

مباراة العروبة والعين اليوم

ويخوض فريق العروبة مباراة اليوم بالمركز السابع من ترتيب جدول الدوري، وذلك برصيد 7 نقاط جمعها من 4 مواجهات سابقة، بينما يقابله نادي العين صاحب المركز العشرين والأخير من الترتيب، وذلك بنقطتين فقط جمعها من 4 مواجهات ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العروبة في الفوز بلقاء اليوم لضم ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده تساعده في التدرج بسلم الدوري، بينما يسعى العين للهروب من دائرة الضوء الأحمر التي وقع بها، ورفع رصيده بعد الفوز بلقاء اليوم وضم الثلاث نقاط الإضافية التي ترفعه إلى مركز أعلى بدلا من ذيل القائمة.

موعد مباراة العروبة والعين

ويحل موعد عقد مباراة العروبة والعين اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الـ5:40 مساءا بتوقيت مصر، الـ6:40 بتوقيت السعودية، الـ7:40 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب العروبة اللقاء ويتم بثه على قنوات السعودية الرياضية.

بث مباشر مشاهدة مباراة العروبة والعين

والآن يقدم موقع ابو ظبي نيوز بث مباشر مشاهدة مباراة العروبة والعين، يمكن الحصول عليه والدخول للاستمتاع بمتابعة اللقاء كاملا بجودة عالية من خلال الضغط هنااااا.

العروبة 0 : 0 العين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock