مباريات اليوم

نتيجة مباراة هجر ونجران دوري الدرجة الأولى السعودي

يبحث ملايين من عشاق رياضة كرة القدم وعلى رأسهم جماهير الكرة السعودية عن كود بث مباشر مشاهدة مباراة هجر ونجران، وهو ما توفره اليكم من خلال هذا المقال حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، والذي يتم استضافته على أرضية ملعب نادي هجر ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر دوري الدوري الأولى بالمملكة العربية السعودية.

مباراة هجر ونجران اليوم

ويدخل هجر لقاء اليوم بالمركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري برصيد 5 نقاط جمعها بعد دخول 4 مواجهات صعبة، بينما يليه خصمه نجران بالمركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط، لذلك يتوقع أن تكون منافسة قوية وحادة بين الطرفين نظرا لتقارب مستوى كلاهما.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح هجر في فض الشراكة التي تربطه بخصمه والتغلب عليه لضم ثلاث نقاط إضافية إلى رصيده، تساعده على رفع ترتيبه بجدول الدوري، بينما يبذل نجران جهوده لخطف اللقاء والاستحواذ على نقاطه للصعود على غريمه والتدرج بيان الترتيب والوصول إلى مركز أعلى.

موعد مباراة هجر ونجران اليوم

ويحل موعد عقد مباراة هجر ونجران اليوم الثلاثاء الموافق 5-10-2021، في تمام الساعة الـ5:05 مساءاً بتوقيت مصر، الـ6:05 بتوقيت السعودية، الـ7:05 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب نادي هجر اللقاء ويتم بثه على شاشة قنوات الرياضية السعودية.

بث مباشر مشاهدة مباراة هجر ونجران

ومن خلال موقع ابو ظبي نيوز يمكن الدخول الآن للاستمتاع بمشاهدة بث مباشر مباراة هجر ونجران، نوفرها اليكم بجودة الاتش دي العالية لمتابعة اللقاء كاملا بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

هجر 0 : 0 نجران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock