مباريات اليوم

نتيجة مباراة القادسية والساحل دوري الدرجة الأولى السعودي 

يمكن الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية والساحل، حيث تقام المواجهة بين الطرفين اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي.

مباراة القادسية والساحل اليوم

ويخوض القادسية لقاء اليوم محتلا المركز السادس من ترتيب جدول الدوري برصيد 7 نقاط استطاع أن يجمعها على مدار 4 مواجهات ماضية، بينما يأتي نظيره الساحل في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح القادسية في دخول المربع الذهبي لذا أن يتنازل عن الفوز بلقاء اليوم لضم ثلاث نقاط إضافية تساعده في التدرج بسلم ترتيب جدول الدوري، بينما يأمل الساحل في اللحاق بنفسه وتحسين اوضاعه السيئة هذا الموسم ومحاولة الاستحواذ على المباراة وتذليلها لصالحه لضم الثلاث نقاط.

موعد مباراة القادسية والساحل

ويحل موعد عقد مباراة القادسية والساحل اليوم الثلاثاء الموافق 5-10-2021 في تمام الساعة الـ7:05 مساءاً بتوقيت مصر، الـ8:05 بتوقيت السعودية، الـ9:05 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية اللقاء، ويتم نقله على قنوات السعودية الرياضية.

بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية والساحل

ومن خلال موقع أبو ظبي نيوز يمكن الدخول الآن للحصول على كود بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية والساحل، نقدمه بجودة عالية وإرسال قوي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

القادسية 0 : 4 الساحل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock