أخبار الفن

وفاة الفنانة مها أبو عوف عن عمر يناهز 65 عام

تلقينا صباح اليوم الخميس الموافق 6 من شهر يناير الجاري خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف بعد صراعها مع المرض خلال الفترة الماضية، وهذا الخبر أصاب الجميع من متابعى ومحبي الفنانة مها أبو عوف الكثير من الحزن والألم، ونحن اليوم من خلال حديثنا هذا ننقل لكم كافة التفاصيل الخاصة بسبب وفاة الفنانة مها أبو عوف، والتى يمكنكم التعرف عليها من خلال متابعة حديثنا هذا.

سبب وفاة الفنانة مها أبو عوف 

وأعلن الدكتور أشرف زكي عن سبب وفاة الفنانة مها أبو عوف بعد صراعها مع المرض خلال الفترات الماضية، حيث كانت تعانى الفنانة من مرض سرطان الرئة، والذي تم تشخيصه انه التهاب رئوي حاد وهو من أعراض سرطان الرئة، حيث تدهورت حالتها وتم نقلها الى المستشفى ومكثت داخل العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية يوم بعد يوم الى ان فارقت الحياة اليوم عن عمر يناهز 65 عاما.

الفنانون ينعون الراحلة مها أبو عوف

والجميع من الفنانين داخل الوسط الفنى ينعون الراحلة الجميلة مها أبو عوف، حيث نعى الدكتور أشرف زكى الفنانة وكتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك” البقاء لله الفنانة الجميلة مها أبو عوف”، كما نشر المخرج عمرو عرفة صورة الفنانة مها أبو عوف عبر حسابه الرسمي على تويتر وكتب عليها” الحنون أم شريف فى جنة الخلد بأذن الله ادعوا لها.. الفاتحة”.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة مها أبو عوف كان من خلال مسلسل الحرير المخملي والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية والذى يكون من بطولة مصطفى فهمى ومها أبو عوف وداليا مصطفى واحمد وفيق وباقة من الفنانين المعروفين، وهو كان مأخوذ من رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى