كرة افريقية

كيروش يكشف سبب هزيمة منتخب مصر أمام نيجيريا

تلقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة هزيمة مدوية علي يد منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون.

كارلوس كيروش : لم نكن متواجدين في أرض الملعب في الشوط الأول

وعلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على خسارة الفراعنة أمام منتخب نيجيريا.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:” الأداء في الشوط الأول كان ضعيفاً للغاية، ولم نكن متواجدين بالشكل الذي يليق في أرض الملعب، وعندما بدأنا اللعب في الشوط الثاني لم نستطع إحراز هدف التعادل على الأقل”.

كارلوس كيروش : سنتأهل إلي الدور المقبل رغم الخسارة

وواصل المدير الفني للمنتخب المصري: لا يوجد سبب للإخفاق أو الخسارة أمام نيجيريا، وسنعمل على تدارك الأخطاء في المباريات المقبلة.

وأختتم كارلوس كيروش تصريحاته قائلاً: خسرنا المباراة ولايزال أمامنا 6 نقاط سنجمعها بعد الفوز على السودان وغينيا، وسنتأهل للدور المقبل والقادم أفضل إن شاء الله.

منتخب مصر يستعد لمواجهة غينيا بيساو

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة استعداداته بداية من الغد لمواجهة منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا.

مباريات منتخب مصر المقبلة في كأس الأمم الإفريقية

وكانت قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة منتخب نيجيريا والسودان بالإضافة إلي منتخب غينيا بيساو.

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية على النحو التالى:

مصر × غينيا بيساو يوم السبت 15 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساء.

مصر × السودان يوم الأربعاء 19 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى