كرة افريقية

ليفربول يفاجئ محمد صلاح قبل مباراة مصر ونيجيريا

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة نظيره منتخب نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب ستاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون.

ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة نيجيريا

وحرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي علي تقديم الدعم لمحمد صلاح، نجم الفريق الإنجليزي ومنتخب مصر بتوجيه رسالة له قبل مواجهة منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” : محمد صلاح يبدأ مشواره بكأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا، كل التوفيق يا محمد.

جماهير الكرة المصرية تأمل في التتويج علي يد محمد صلاح 

وتنتظر الجماهير المصرية من محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر قيادة الفراعنة الكبار في تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخ المنتخب الوطني بعد أن نجحوا في تحقيقها في سبع نسخ سابقة من أجل مواصلة التربع علي عرش الكرة الإفريقية.

وكانت قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة منتخب نيجيريا والسودان بالإضافة إلي منتخب غينيا بيساو.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية على النحو التالى:

نيجيريا × مصر يوم الثلاثاء 11 من شهر يناير في تمام الساعة 6 مساء.

مصر × غينيا بيساو يوم السبت 15 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساء.

مصر × السودان يوم الأربعاء 19 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى