رياضة

كأس السوبر الإسباني | تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد  في المباراة التي ستقام علي ملعب  ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في المواجهة النارية المقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني تشكيلة الفريق الملكي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد علي النحو التالي :

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – فيرلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش

خط الهجوم: فينسيوس جونيور – ماركو أسينسيو – كريم بنزيما

وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى والتي تقام في العاصمة الرياض في السعودية مشاركة 4 أندية إسبانية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم : أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

مواجهة نارية بين الفائز من الكلاسيكو في نهائي كأس السوبر

ويتصدر نادي برشلونة الإسباني قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة، فيما نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من كلاسيكو الأرض في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو.

زر الذهاب إلى الأعلى