كرة مصرية

أول تعليق من موسيماني بعد تعادل الأهلي أمام الجونة

تعادل  الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر سلبياً أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في أول جولات دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفين.

موسيماني يكشف سبب التعادل أمام الجونة

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إن الفريق  تأثر بغياب اللاعبين الدوليين واللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وتابع بيتسو موسيماني:”  المباراة كانت فرصة جيدة للاعبين الشباب، من أجل الوقوف على مستواهم، هم يخوضون التدريبات معي في التتش يومياً.

وواصل موسيماني:” مانو ومغربي أبرز عناصر الأهلي في مباراة اليوم وأرى أن مانو هو رجل المباراة، والفترة المقبلة قد تشهد خروج بعض اللاعبين إلى الإعارة لاكسابهم مزيد من الخبرات، وهناك لاعبين شباب تواجدوا في اليومين الماضيين ولم يحصلوا على فرصة كافية قبل مواجهة الجونة.

وتابع موسيماني:” اتحدث بكثرة مع الجهاز المساعد له ومع سامي قمصان من أجل تحديث كافة الأمور الخاصة بالخطط التدريبية والتكتيكية، سأخوض مباراة الإسماعيلي بنفس القوام الذي تواجد في مباراة الجونة.

موعد مباريات المارد الأحمر في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفين

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاء موعد مباريات الفريق الأحمر في البطولة علي النحو التالي:‏

الجولة الثانية : الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا

الجولة الثالثة : الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء

الجولة الرابعة : سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء

الجولة الخامسة : الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى