كرة مصرية

بدون راحة – الأهلي يستأنف تدريباته إستعداداً للإسماعيلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إستئناف تدريبات الفريق الأحمر الجماعية غداً الجمعة  بدون راحة، استعدادًا لمباراة ‏الإسماعيلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.‏

موسيماني يرغب في تعديل موقفه في المجموعة الثانية من كأس الرابطة

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مواصلة الفريق الأحمر تدريباته دون راحة حتي يستطيع أن يُحسن أداء الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي ويعدل موقفه في المجموعة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويعاني المارد الأحمر  من غياب لاعبو الفريق الدوليين بسبب تواجدهم رفقة منتخباتهم التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في الكاميرون.

وكان قد تعادل  الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر سلبياً أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في أول جولات دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفين.

موعد مباريات المارد الأحمر في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفين

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاء موعد مباريات الفريق الأحمر في البطولة علي النحو التالي:‏

الجولة الثانية : الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا

الجولة الثالثة : الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء

الجولة الرابعة : سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء

الجولة الخامسة : الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى