رياضة

كأس السوبر الإسباني | ريال مدريد يفوز على برشلونة

أنتهت أحداث المباراة النارية التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد  بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب  ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

وفي الشوط الأول نجح فينيسيوس جونيور، في إحراز أول أهداف ريال مدريد في مرمى برشلونة، عند الدقيقة 23، من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل لوك دي يونج، النتيجة لصالح برشلونة عند الدقيقة 41 لينتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أستطاع كريم بنزيما، إحراز ثاني  أهداف ريال مدريد عند الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يعود أنسو فاتى لصالح برشلونة عند الدقيقة 84، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وفي الشوط الأضافي الأول أحرز فالفيردي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الهدف الثالث لصالح فريقه عند الدقيقة 98 من عمر اللقاء.

وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى والتي تقام في العاصمة الرياض في السعودية مشاركة 4 أندية إسبانية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم : أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

مواجهة نارية بين ريال مدريد والفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وبلباو في نهائي كأس السوبر

ويتصدر نادي برشلونة الإسباني قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة، فيما نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد الفائز في مباراة كلاسيكو الأرض في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو.

زر الذهاب إلى الأعلى