اعلان
صحة وجمال

وصفات طبيعية لحل مشكلة الهالات السوداء

نقدم لكم من خلال موقع أبوظبي نيوز بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في التخلص من الهالات السوداء حيث تعتبر الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي تقابل الفتيات والسيدات منها بسبب عوامل وراثية أو الاجهاد والارهاق وايضا قلة النوم واخذ وقت كافي من النوم يؤدي الي هذه المشكلة بالاضافة الي اتباع نظام غذائي غير صحي حيث اثبتت الدراسات مدي تأثير الطعام الضار علي البشرة حيث يسبب الكثير من المشاكل منها انتشار الحبوب وبهتان البشرة وغيرهم من المشاكل التي تسبب قلة الثقة بالنفس وتسئ من الحالة النفسية لدي الموهوسين بالجمال .

ولان البشرة من علامات الجمال وتكمل إظهار المضهر العام قدمنا لكي بعض الوصفات المنزلية الطبيعية والغير مكلفة ومتوفرة بكل مطبخ ولمعرفة هذه الوصفات عليكي متابعة هذه المقالة المقدمة من موقع أبوظبي نيوز .

وصفات للتخلص من الهالات السوداء

الهالات السوداء
الهالات السوداء

 

١-البطاطس: اثبت البطاطس فاعليتها في التخلص من الهالات السوداء وذلك بتقشيرها وتقطعها الي شرائح وتوضع علي العين لمدة ١٥ دقيقة .

٢-الطماطم: تستخدم الطماطم للهالات السوداء وذلك بإستخدامها كشرائح علي العين او بعصرها وخلطها مع القليل من النشا وتوضع علي الهالات .

٣-الخيار: من افضل الوصفات الطبيعية التي تساعد في التخلص من الهالات وذلك بإستخدامة كشرائح او بشرهه ووضعة في شاشة نظيفة ويضع علي الهالات ويمكن تثليج هذه الشرائح واستخدامها كل يوم .

٤-الشاي الاخضر: وضع كمادات باردة من الشاي الاخضر لمدة ١٠ دقائق يساعد في التخلص من الهالات السوداء المزعجة .

٥-الملعقة: ايضا بوضع ملعقة في الفريزر لتبرد ويتم تمريرها علي الهالات السودا وتكرر هذه العملية يوميا لمدة عشر دقائق للحصول على نتيجة سريعة .

٦-زيت جوز الهند: يتم وضعة علي الهالات السوداء ويوزع بإتجاة عكس عقارب الساعة ويترك للصباح ثم يغسل .

اقرأ ايضا:

طريقة تحضير قناع الشاي الاخضر لتجديد البشرة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى