اعلان
كرة افريقية

تعرف علي نتائج وترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية

أنتهت منذ قليل مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون.

مباراة السنغال وغينيا

أقيمت المباراة بين منتخب السنغال الأول لكرة القدم ونظيره منتخب غينيا الأول لكرة القدم اليوم الجمعة وأنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مباراة مالاوي وزيمبابوي

نجح منتخب مالاوي الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز علي نظيره منتخب زيمبابوي الأول لكرة القدم بفوز الأول بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية

وجاء ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون علي النحو التالي :

1- منتخب غينيا 4 نقاط

2- منتخب السنغال 4 نقاط

3- منتخب مالاوي 3 نقاط

4- منتخب زيمبابوي بصفر من النقاط

مباريات المجموعة الثانية المقبلة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022

وجاءت مباريات المجموعة الثانية المقبلة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022    والتي تقام في دولة الكاميرون علي النحو التالي :

زيمبابوي ضد غينيا

تقام مباراة منتخب زيمبابوي الأول لكرة القدم ضد نظيره منتخب غينيا الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق يوم 18 من شهر يناير الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا.

السنغال ضد مالاوي

تقام مباراة منتخب السنغال الأول لكرة القدم ضد نظيره منتخب مالاوي الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق يوم 18 من شهر يناير الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا 2022.

وتستمر بطولة  أمم إفريقيا 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون حتي يوم 6 من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى