اعلان
كرة افريقية

عمرو السولية يكشف حقيقة خلاف لاعبي منتخب مصر مع كيروش

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، تدريباته اليوم الجمعة إستعداداً لمواجهة غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون حالياً.

عمرو السولية يكشف حقيقة الخلاف مع كارلوس كيروش

وكشف عمرو السولية، نجم خط وسط منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حقيقة خلاف لاعبو المنتخب المصري مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة.

وقال عمرو السولية:” عيب أن يقال عن لاعبي مصر مثل هذا الكلام ولاعبونا يعلمون تمامًا قيمة تيشرت المنتخب ولا يمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات.

وتابع السولية:” اللاعبون بعيدون تماماً عن السوشيال ميديا، وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى.

عمرو السولية : نقدر حزن الجماهير ولكن

وأختتم عمرو السولية حديثه قائلًا:” نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله.

ويسعي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في تحسين موقف المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بعد الهزيمة التي تلقاها من منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم.

هزيمة مثيرة لمنتخب مصر علي يد منتخب النسور

وكان قد تلقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة هزيمة مدوية علي يد منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون.

مباريات المنتخب المصري المقبلة في كأس الأمم الإفريقية

وكانت قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة منتخب نيجيريا والسودان بالإضافة إلي منتخب غينيا بيساو.

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية على النحو التالى:

المنتخب المصري × غينيا بيساو يوم السبت 15 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساء.

منتخب مصر × السودان يوم الأربعاء 19 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى