مباريات اليوم

كأس السوبر الإسباني | أتليتك بلباو يفوز على أتليتكو مدريد ويواجه الريال فى النهائي

أنتهت أحداث المباراة النارية التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي أتليتك بلباو الإسباني ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي أتليتكو مدريد  بفوز بلباو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب  ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

وفي الشوط الأول حاول لاعبو أتليتكو مدريد إحراز هدف التقدم ولكنهم لم ينجحوا وسط دفاع قوي من الفريق الأول لكرة القدم في نادي أتليتك بلباو، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شوط ثاني يفتتحه أتليتكو مدريد وبلباو يقلب الطاولة

وافتتح أتلتيكو أهداف اللقاء في الدقيقة 62 بعد رأسية من جواو فيليكس قدرها الحارس أوناي سيمون، بشكل خاطئ لتعلن تقدم الأتليتك بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 77 سجل براز ألفاريز هدف التعادل للفريق الباسكي في شباك أوبلاك.

وفي الدقيقة 80 سجل نيكولاس ويليامز هدف الفوز الثمين بعد تسديدة مميزة سكنت شباك الحارس أوبلاك.

وبهذا الفوز ضرب نادي أتلتيك بلباو موعدا مثيرا مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد في المباراة التي تقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى والتي تقام في العاصمة الرياض في السعودية مشاركة 4 أندية إسبانية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم : أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

ويتصدر نادي برشلونة الإسباني قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة، فيما نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى