عاجلكرة افريقية

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو

أختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، تدريباته اليوم الجمعة إستعداداً لمواجهة غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون حالياً.

أكرم توفيق يشاهد مران الفراعنة 

وأدى المنتخب الوطني تدريبه الأخير استعدادا للقاء غينيا بيساو ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشارك في المران اللاعبين وتابعه أكرم توفيق وأحمد فتوح، حيث لن يلحق أكرم بمباريات البطولة بعد إصابته، فيما تم إعفاء فتوح من المشاركة في مباراة الغد بعد إصابته في المباراة الماضية.

ويسعي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في تحسين موقف المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بعد الهزيمة التي تلقاها من منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم.

هزيمة مثيرة لمنتخب مصر علي يد منتخب النسور

وكان قد تلقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة هزيمة مدوية علي يد منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون.

مباريات المنتخب المصري المقبلة في كأس الأمم الإفريقية

وكانت قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة منتخب نيجيريا والسودان بالإضافة إلي منتخب غينيا بيساو.

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية على النحو التالى:

المنتخب المصري × غينيا بيساو يوم السبت 15 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساء.

منتخب مصر × السودان يوم الأربعاء 19 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى