اعلان
الازياء والموضة

أخطاء تفسد المظهر الانيق عليكي تجنبها

هناك الكثير من الفتيات تنسي القواعد البسيطة والأساسية في اختيار الملابس وتجري وراء الموضة باهظة الثمن فقط ناسية مناسيتها لها ام لاء كل دافعها ثمنها وماركتها فقط مما يسبب في النهاية الي اطلالة سيئة جدا علي رغم الحرص علي الإطلالة المثالية والمظهر الانيق والجميل ولتجنب هذه الاخطاء عليكي متابعة هذه السطور المقدمة من موقع أبوظبي نيوز .

ولكن تحرص الكثير من الفتيات في الحصول علي إطلالة رائعة وأنيقة سواء في العمل اليومي او المناسبات او السهرات وذلك بالالتزام والحرص في الاساسيات الصحيحة في اختيار الملابس المناسبة لها سواء من حيث اللون او المقاس او الموديل فهذه هي القواعد البسيطة التي تؤدي في النهاية الي مظهر راقي وإطلالة مميزه .

أخطاء تفسد من إطلالتك

١-تجنبي ارتداء الملابس بدون كي: ترتدي الكثير من الفتيات الملابس الغير مكوية وتغفل عن هذا الامر الاساسي في الحصول علي إطلالة جميلة ورائعة ولذلك عليكي الحرص في التخلص من هذه العادة السيئة التي تفسد اناقتك والمحافظة علي مظهرك العام في جميع الاوقات المختلفة .

٢-تجنبي ارتداء الكثير من قطع الملابس: عليكي تجنب هذه العادة لانها تقلل من اناقتك وتعطي مظهر عملي أكثر ولكن عليكي اختيار قطعتين فقط من الملابس لتحافظي علي أناقتك الجميلة .

٣-تجنبي ارتداء الاكسسورات الكثيرة: تسبب كثرة المبالغة في ارتداء الاكسسورات في الحصول علي إطلالة سيئة وتفسد المظهر العام وتقلل من اناقتك لذلك عليكي ارتداء قطعتين فقط لتظهر اناقتك اكثر .

٤-تجنبي ارتداء الالوان الزاهية: تناسب هذه الالوان الفتاة الجريئة فقط فإذا كنتي فتاة خجولة عليكي تجنب هذه الالوان لانها تساعد في لفت الانظار فعليكي استبدال هذه الالوان بالالوان المحايدة مثل الابيض والاسود والرمادي والبيج .

٥-تجنبي ارتداء المقاس الخاطئ في الملابس: من أكثر الاخطاء المنتشرة لدي الفتيات حيث ترتدي الفتيات الملابس المبالغة في الضيق والغير مناسبة مع قوامها ويؤدي ذلك الي افساد الاطلالة .

اقرأ ايضا:

كيفية إعادة تدوير الملابس والاستفادة منها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى