اعلان
كرة افريقية

الأهلي يخشي من تكرار إصابة أكرم توفيق مع هذا النجم قبل مواجهة مصر وغينيا بيساو

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، لمواجهة غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون حالياً.

الأهلي يخشي تفاقم إصابة عمرو السولية 

وتواصل مسئولي النادي الأهلي مع عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، ونجم منتخب مصر الأول لكرة القدم لمعرفة موقفه من المشاركة أمام غينيا بيساو.

ويخشي مسئولي النادي الأهلي من تفاقم إصابة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق وخاصةً إنه لم يشارك في المباريات منذ شهر تقريباً.

ويري أن مسئولي القلعة الحمراء أن في حال إصابة عمرو السولية مجدداً سيكون هناك أزمة للفريق الأحمر الذي يتواجد في أكثر من بطولة ويحتاج خدمات لاعبيه بشكل كامل.

ويسعي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في تحسين موقف المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بعد الهزيمة التي تلقاها من منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم.

منتخب مصر يحاول تحسين موقفه في بطولة كأس الأمم

وكان قد تلقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة هزيمة مدوية علي يد منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون.

مباريات المنتخب المصري المقبلة في كأس الأمم الإفريقية

وكانت قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة منتخب نيجيريا والسودان بالإضافة إلي منتخب غينيا بيساو.

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية على النحو التالى:

منتخب مصر × السودان يوم الأربعاء 19 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى