اعلان
كرة مصرية

بدر بانون يكشف حقيقة إعتزاله بسبب مرض فى القلب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا بمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

بدر بانون يكشف حقيقة مضاعفات فيروس كورونا

وأصدر المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يكشف فيها تفاصيل مضاعفات فيروس كورونا عليه.

وقال بدر بانون: ليس من عادتي أن انزل تفسيرات حول الشائعات لكن أود القول إن كل ما يروج في الصفحات حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله.

وتابع لاعب القلعة الحمراء:” فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أسابيع بإذن الله.

واختتم بدر بانون: أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسى شكر الجميع علي تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني واعتذر عن عدم قدرتي للرد علي جميع الرسائل.

وكان قد تعادل  الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر سلبياً أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في أول جولات دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفين.

ويعاني المارد الأحمر  من غياب لاعبو الفريق الدوليين بسبب تواجدهم رفقة منتخباتهم التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في الكاميرون.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى