اعلان
كرة افريقية

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة غينيا بيساو

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، لمواجهة غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون حالياً.

كارلوس كيروش يستقر علي تشكيل منتخب مصر

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وجاء التشكيل علي النحو التالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي وعمر كمال .

في خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وعبدالله السعيد.

في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

 

ويسعي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في تحسين موقف المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بعد الهزيمة التي تلقاها من منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم.

منتخب مصر يحاول تحسين موقفه في بطولة كأس الأمم

وكان قد تلقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة هزيمة مدوية علي يد منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون.

مباريات المنتخب المصري المقبلة في كأس الأمم الإفريقية

وكانت قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة منتخب نيجيريا والسودان بالإضافة إلي منتخب غينيا بيساو.

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية على النحو التالى:

منتخب مصر × السودان يوم الأربعاء 19 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى