اعلان
كرة مصرية

مران الزمالك | تدريبات إستشفائية ومحاضرة قبل مواجهة فاركو

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي الأبيض إستعداداً لمواجهة فاركو في بطولة كأس الرابطة.

جلسة بين باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك  جلسة بين المدير الفني ولاعبي الفارس الأبيض حول بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم، استعدادًا لمباريات الفريق المقبلة في البطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

تدريبات استشفائية للفارس الأبيض

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء الذين شاركوا في مباراة إنبي أمس في كأس الرابطة تدريبات استشفائية، خلال المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الخفيفة في صالة الجيمانيزيوم، وفقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال بالقلعة البيضاء.

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو في بطولة كأس الرابطة

ويستعد الغريق  الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي فاركو في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وكان قد تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في  نادي إنبي سلبياً بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ولم ينجح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول الكروي في القلعة البيضاء في تقديم إنطلاقة قوية أمام نادي إنبي ليحصل علي نقطة وحيدة أمام الفريق البترولي.

موعد مباريات الفارس الأبيض في بطولة كأس الرابطة

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

الجولة الثانية : الزمالك × فاركو – الساعة 2:30 عصرا الثلاثاء 18 من شهر يناير.

الجولة الثالثة : الزمالك × غزل المحلة – الساعة 5:00 مساء السبت 22 من شهر يناير.

الجولة الرابعة : الزمالك × سيراميكا كليوباترا – الساعة 5:00 مساء الجمعة 28 من شهر يناير.

الجولة الخامسة: الزمالك × طلائع الجيش – الساعة 5:00 مساء الثلاثاء 1 من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى