كرة افريقية

منتخب مصر يتسبب فى أزمة لمحمد صلاح – طالع

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، لمواجهة منتخب غينيا بيساو الأول لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت،  ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون حالياً.

محمد صلاح يغيب عن حفل الأفضل بسبب منتخب مصر

وقد تقرر غياب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم والفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي عن حفل ذا بيست لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يقام حفل ذا بيست الأفضل المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، يوم الاثنين المقبل الموافق 17 من شهر يناير الجاري  في مدينة زيورخ.

محمد صلاح في القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم

وشهدت القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم تواجد محمد صلاح، ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، بجانب الثنائي ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ.

ويسعي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم والفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي، رفقة نجوم الفراعنة في تحقيق الفوز اليوم علي منتخب غينيا بيساو الأول لكرة القدم من أجل حصد الثلاث نقاط الأولي في محاولة لضمان التأهل للدور المقبل من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباريات المنتخب المصري المقبلة في كأس الأمم الإفريقية

وكانت قد أوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة رفقة منتخب نيجيريا والسودان بالإضافة إلي منتخب غينيا بيساو.

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية على النحو التالى:

منتخب مصر × السودان يوم الأربعاء 19 من شهر يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى