الازياء والموضة

تعرفي علي قطع الملابس المثالية للعمل

نقدم من خلال موقع أبوظبي نيوز مجموعة من قطع الملابس التي تناسب العمل اليومي دائما يحتاج العمل الي ملابس مريحة وايضا رسمية وفي نفس الوقت تعطي مظهر انيق وراقي وايضا ملابس تواكب الموضة من حيث التصميمات والالوان ونوع القماش وايضا جودتها عالية حتي تعيش لوقت اكثر ولا تتلف سريعا لان العمل اليومي يهلك الملابس ولهذا يجب الحرص في اختيار الجودة العالية.

ومن خلال هذه المقالة المقدمة في السطور التالية ستتعرفي سيدتي علي كل أنواع الملابس الملائمة للعمل حيث تشمل علي البدل وانواع البنطال والجواكيت والاحذية والحقائب والبليزرات وجميعهم لابد من توافرهم في خزانة ملابس كل سيدة عاملة ولمعرفة هذه الملابس عليكي متابعة هذه المقالة .

الملابس المناسبة للعمل اليومي

 ١-الملابس الكاروهات: يعد هذا النوع من أفضل أنواع الملابس المريحة للعمل اليومي وايضا الوانها مريحة للعين حيث تشمل علي اللون الاسود في الابيض او الاحمر في الاسود او الجملي في الاسود وغيرهم من الالوان الكثيرة .

٢-الملابس المنقوشة: وايضا يناسب هذا النوع من الملابس العمل اليومي حيث تحتوي علي الوان زاهية تزيد من الاناقة والرقي .

٣-البليزر: ويعتبر البليزر من أهم القطع الأساسية في العمل اليومي حيث يعطي مظهر رسمي وانيق ويجب توافرة باللون الاسود لمناسبتة مع كل الالوان  .

٤-الهاي كول: قطعة شتوية مهمة في العمل اليومي حيث يحتوي علي الالوان المحايدة التي تناسب جميع الوان البشرة وايضا يساعد علي التدفئة .

٥-البنطلون الكلاسيك: ويناسب هذا البنطال العمل اليومي لانه بنطال واسع ومريح عكس البنطال الجينز .

٦-الملابس الجلدية: وتحتوي علي البلوزات او البنطلونات ويساعد هذا النوع من الملابس في الراحة التامة والحركة بكل سهولة وايضا تعطي مظهر جمالي  .

٧-حقيبة اليد: يجب اختيار حقيبة متوسطة الحجم حتي لا تأخذ حيز كبير من المكتب وتزيد من التعقيد .

٨-الحذاء الارضي: من أهم القطع الأساسية التي تساعد في الحركة السريعة وايضا مريح للقدم اثناء ساعات العمل الطويلة .

٩-الجاكيت: لابد من توافر قطعة واحدة من الجاكيت الشتوي لمقاومة البرد به وايضا عملي وسريع .

اقرأ ايضا:

كيفية أختيار ألوان الحجاب للمحجبات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى