كرة مصرية

تعرف تفاصيل مشادة ثنائي الأهلي والسبب وراء عقوبة ياسر إبراهيم

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الحصول علي راحة سلبية اليوم الأربعاء من التدريبات قبل مواجهة المقاولون العرب في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

الأهلي يستأنف تدريباته الخميس لمواجهة المقاولون العرب

وقرر بيتسو موسيماني، إستئناف تدريبات الفريق الجماعية غداً الخميس على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، علي ملعب الأهلي وي السلام ضمن الاستعداد لمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية.

شوبير يعلن توقيع عقوبة على ياسر إبراهيم

وأعلن أحمد شوبير، الإعلامي الرياضي وحارس مرمي الأهلي السابق، توقيع عقوبة مالية علي ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأحمر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، لموقع ” أبوظبي نيوز”، كواليس الأزمة التي نشبت بين وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق خلال مران الفريق بالأمس.

وتابع المصدر، أن المشادة كانت بمثابة نرفزة ملعب بسبب أحد الكرات ليدخل الثنائي في مشادة كلامية قبل أن يتدخل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق لإحتواء الأمر.

وواصل، أن العقوبة التي قرر الأهلي توقيعها علي ياسر إبراهيم، لتركه المران ومغادرة الملعب دون الحصول علي أذن من الجهاز الفني للفريق”.

وكان قد تعادل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي إيجابياً بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء  من غياب لاعبو الفريق الأول الدوليين بسبب تواجدهم رفقة منتخباتهم التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في الكاميرون.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وأسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى