كرة مصرية

قبل مواجهة الأهلي – المقاولون العرب يضم هذا النجم

أختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، علي ملعب الأهلي وي السلام ضمن الاستعداد لمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية.

المقاولون العرب يضم نجم سموحة

ونجخ نادي المقاولون العرب في التعاقد مع محمود عزت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأنهى النادي اليوم إجراءات التعاقد مع اللاعب والحصول على البطاقة الدولية بالاتفاق مع نادي سموحة.

وتواجد محمود عزت في النادي منذ قليل ووقع على العقود في تواجد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، ومحمد عودة المدير الفني وطلعت محرم مدرب الفريق ومدير التعاقدات.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات المقاولون بعد مباراة الأهلي المقرر لها غد الجمعة.

بيتسو موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية المحترفة والمحدد لها غدًا الجمعة.

وضمت القائمة 23 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف ومحمد مغربي وعبد الرحمن أشرف «مانو» ومحمد أحمد «شرقية» وعبد الجواد عبد الرحمن وميدو نبيل ومصطفى أبو الخير وكريم فؤاد وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

وكان قد تعادل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي إيجابياً بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء  من غياب لاعبو الفريق الأول الدوليين بسبب تواجدهم رفقة منتخباتهم التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في الكاميرون.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وأسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى