اعلان
كرة افريقية

منتخب مصر يصل إلى دوالا الكاميرونية استعدادا لمواجهة كوت ديفوار

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة نظيره منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة في الكاميرون خلال الوقت الحالي وحتى 6 فبراير المقبل.

منتخب مصر يصل إلي دوالا الكاميرونية

ووصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير، الفني للمنتخب الوطني من أجل بدء الاستعداد في مدينة دوالا، لمواجهة منتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، في لقاء قوي بين المنتخبين.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية نظيره منتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم، عقب تصدره المجموعة الخامسة، في أمم إفريقيا كما تأهل المنتخب الوطني كوصيف للمجموعة الرابعة.

وتقام مباراة دور الـ16 بين المنتخب الوطني الاول ومتصدر المجموعة الخامسة يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 26 من شهر يناير الجاري في بطولة كأس الأمم الإفريقية

وكان قد نجح منتخب مصر  الآول لكرة القدم في حجز بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام حالياً في دولة الكاميرون كثاني المجموعة الرابعة بعد الفوز علي المنتخب السوداني الأول لكرة القدم بهدف دون رد رفقة المنتخب النيجيري الذي حسم التأهل كمتصدر للمجموعة.

ويرغب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم في الرد علي المشككين فيه والفوز علي منتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم وتخطي عقبة منتخب الأفيال وبلوغ ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في دولة الكاميرون حالياً وحتي يوم 6 من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى