اعلان
كرة مصرية

موسيماني يكشف موقفه من تجديد عقده مع الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب إيجابياً بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

موسيماني يكشف مستجدات تجديد عقده مع الأهلي

وقال بيتسو موسيماني:” لم اتوصل لإتفاق مع الأهلي حتى الآن على تجديد العقد”.

وتابع موسيماني:” يتم التفاوض معي من قبل مباراة كيزر تشيفز، أنه شئ غير جيد أن تكون المفاوضات طويلة بيني وبين الإدارة خاصة بأني اريد الإستمرار والادارة تريدني أيضاً أن أستمر”.

وأختتم موسيماني:” أمير توفيق يتفاوض حالياً مع وكيلة أعمالي وأتمنى أن يتم تجديد العقد قبل السفر لكأس العالم”.

ويحتل المارد الأحمر المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد بثلاث نقاط، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد خسارته الأخيرة أمام الجونة بهدف دون رد.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء  من غياب لاعبو الفريق الأول الدوليين بسبب تواجدهم رفقة منتخباتهم التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في الكاميرون.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وأسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى