كرة مصرية

تعرف على مدة غياب صلاح محسن بعد خضوعه لعملية جراحية وموقفه من كأس العالم للأندية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب إيجابياً بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

صلاح محسن يُجري جراحة ناجحة في مشطية القدم 

خضع صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجراحة تثبيت مشطية القدم صباح اليوم السبت في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق أن صلاح محسن كان يعاني من كسر في مشطية وجه القدم ولذلك احتاج للتدخل الجراحي الذي تم إجراؤه بنجاح صباح اليوم.

وأشار طبيب الفريق إلى أن صلاح محسن سيغيب لمدة تتراوح ما بين ٧ إلى ٨ أسابيع عن صفوف الفريق يخضع خلالها لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل.

وأختتم أبو عبلة أن حالة اللاعب مستقرة بعد إجرائه للجراحة اللازمة وسيخضع لمتابعة يومية تحت إشرافه لحين بدء تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الجونة بـ 4 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في المركز السادس برصيد نقطتين فقط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الرابعة: نادي سموحة × النادي الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى