الازياء والموضة

ملابس شتوية أنيقة للعمل اليومي تعرفي عليها

نقدم من خلال موقع أبوظبي نيوز مجموعة من الملابس الشتوية التي تلائم العمل اليومي حيث تحتاج الاعمال اليومية الي ملابس مريحة تسهل الحركة وايضا تناسب برودة الشتاء والطقس المتغير المصاحب للرياح او الامطار وتعطي في النهاية مظهر أنيق وجميل .

وتشمل ملابس الشتاء علي المعاطف والبدل والاحذية والحقائب والاكسسورات المكملة للملابس حيث تضيف مظهر لامع وبراق ولمعرفة كل مايخص اطلالات الشتاء عليكي متابعة هذه المقالة المقدمة في هذه السطور التالية .

ملابس الشتاء العملية

١-البدل الرسمية تتميز هذه البدل بسهولة ارتداؤها وتشمل علي الالوان المحايدة مثل اللون الاسود او البيج او الرمادي او الكحلي ومنها البدلة بالبنطال او البدلة بالتنورة مع اضافة هاي كول بلون الاوف وايت ومعطف طويل وتعطي هذه البدل الوقار وايضا تمنح مظهر جمالي راقي .

٢-المعاطف السادة ويوجد منها الصوف او الجينز او الفرو وتعطي المعاطف يإختلاف أنواعها مظهر رسمي ومثالي وايضا من القطع المهمة جدا في خزانة الملابس حيث تقاوم الطقس البارد وتمنح الدفئ والراحة في الحركة والعمل .

٣-المعاطف المنقوشة ذات الالوان الزاهية يعطي هذا النوع من المعاطف المظهر الانيق ويمكن تنسيقة مع هاي كول محايد اللون وبنطال جينز وحذاء ارضي وحقيبة كروس متوسطة الحجم .

٤-البلوزات الصوف ذات القرانيش من الصدر من أفضل الملابس الشتوية حيث يمكن ارتداؤها علي بنطال كلاسيك او تنورة مع اضافة هاف بوت وحقيبة بلونة .

٥-القمصان الصوف الكاروهات قطعة مهمة في ملابس الشتا حيث يمكن تنسيقة مع هاي كول وبنطال جينز بنفس لون الهاي كول مع اضافة حذاء وحقيبة مناسبين .

٦-الحذاء الارضي من أهم القطع الاساسية التي يجب توافرها بعدد من الالوان المحايدة مثل اللون الأسود والابيض والبيج والرمادي والبني لانهم الوان تناسب جميع الملابس .

٧-الاكسسورات حيث تعطي مظهر جمالي وبسيط للملابس وايضا تغير من شكل الملابس .

٨-الوشاح الصوف من القطع الأساسية في الشتاء حيث يساعد علي التدفئة وايضا يعطي مظهر أنيق ورائع ويتناسب مع المعاطف .

٩-الحقائب الكروس يجب اقتناء عدد من هذا النوع من الحقائب بإختلاف ألوانها ولكن بالحجم المتوسط لتسهيل الحركة وعدم أخذ حيز من المكتب .

اقرأ ايضا:

5 ألوان تمنح مظهر شبابي تعرفي عليهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى