الازياء والموضة

5 ألوان تمنح مظهر شبابي تعرفي عليهم

نقدم من خلال موقع أبوظبي نيوز كل مايخص عالم الأزياء والموضة وكل مايخص احتياجات الفتيات حتي تظهر بمظهر رائع وجذاب وانيق وعالم الموضة يشمل الملابس والأحذية والعطور والساعات والنظارات والحقائب والاكسسورات ومتابعة الموضة الجديدة يساعد في اختيار كل ماهو جديد ومناسب لكل فتاة من حيث المقاس والالوان والعمر .

وفي هذه المقالة نقدم بعض الالوان الشبابية التي تساعد في صغر العمر وتعد هذه الالوان من الالوان الزاهية التي تضيف اطلالة اصغر بالعمر وتعطي مظهر شبابي لكل من يرتديها ولمعرفة هذه الالوان عليكي متابعة هذه المقالة المقدمة في السطور التالية البسيطة والواضحة .

ألوان تمنح مظهر شبابي

١-اللون الابيض يعد من الالوان المحايدة  ومن الالوان الاساسيه التي يجب توفرها في كل خزانة ملابس لدي الفتيات او السيدات لانة لون يلائم الاعمار جميعها وايضا يناسب جميع الالوان فيمكن ارتداءة مع اللون الاسود او الزهري او الهڤان وغيرهم من الالوان التي تعطي مظهر شبابي .

٢-اللون الأرجواني يعد من الالوان الزاهية والمشرقة والتي تمنح مظهر شبابي لذلك يجب ارتداءة مع كافة درجاتة ليعطي مظهر جذاب ورائع ويلائم هذا اللون كافة الملابس العادية او الكلاسيكية .

٣-اللون الازرق من الالوان المستوحاة من الطبيعية ويساعد هذا اللون في تفتيح البشرة ويمنح مظهر شبابي ويلائم جميع الاوقات والاعمال ويناسب ايضا السهرات حيث يمكن تنسيقة مع بنطال ابيض مع اضافة اكسسورات جولد وحذاء وحقيبة بلون اسود .

٤-اللون الاحمر يساعد هذا اللون في منح مظهر شبابي وايضا لون مميز وراقي لابد من توافرة في خزانة الملابس وهو لون يناسب المناسبات السعيدة والسهرات مع تنسيقة مع اللون الاسود سواء بنطال او تنورة مع اضافة اكسسورات جولد .

٥-اللون الوردي يعطي هذا اللون مظهر شبابي ويعتبر ايضا من الالوان الناعمة ويناسب جميع الوان البشرة ويمكن تنسيقة مع اللون الابيض ليعطي مظهر راقي وبسيط .

اقرأ ايضا:

تعرفي علي كيفية اختيار ملابسك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى