كرة مصرية

الأهلي يفاجئ موسيماني بهذا القرار

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري في المباراة التي ستقام  ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

مجلس الأهلي يدعم بيتسو موسيماني

وشهد مران اليوم الأثنين، متابعة حسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء لمران الفريق الأول الكروي علي ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأجتمع حسام غالي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر ليؤكد له دعم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب له في الفترة المقبلة مع الفريق.

وأوضح غالي لبيتسو موسيماني تمسك إدارة القلعة الحمراء بإستمرار مشواره التدريبي مع الفريق الأحمر رغبة في التتويج بالمزيد من البطولات المحلية والقارية.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الجونة بـ 4 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في المركز السادس برصيد نقطتين فقط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الرابعة: نادي سموحة × النادي الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى