كرة افريقية

تعرف على ملعب مباراة الأهلي والهلال السوداني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني، في المباراة المقرر إقامتها يوم 18 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه المريخ السوداني علي ملعب الزرقاء

ونشر نادي الهلال بيانا رسميًا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يكشف موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على خوض الفريق الآول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا علي ملعب الزرقاء.

وكتب الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “: ‏الموافقة تمت، الملعب تم اعتماده، حماس لن ينتهي وتشجيع سيصل إلى عنان السماء على ملعب الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد الإفريقي يؤجل مباراة الأهلي والهلال السوداني استعدادا لكأس العالم للأندية 

وكانت اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف، قررت تأجيل مباراة دوري أبطال إفريقيا التي كانت من المقرر أن تقام بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي المريخ السوداني، ضمن مباريات الجولة الأولي من مباريات المجموعة الأولى والتي كان من المقرر إقامتها مبدئيا أحد يومي 11 / 12 من شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة حتى الآن في 5 مارس 2022، في ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة، وذلك بسبب مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية في نفس التوقيت.

وأوقعت قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري في المجموعة الأولي والتي ضمت كلاً من، الأهلي المصري والفريق الأول لكرة القدم في ناظي صن داونز الجنوب أفريقي، والمريخ السوداني بالإضافة إلي نادي الهلال السوداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى