كرة مصرية

سيد عبدالحفيظ : موسيماني أخطأ وسنعلن رحيله في هذا الوقت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري في المباراة التي ستقام  ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

سيد عبدالحفيظ يكشف موعد رحيل بيتسو موسيماني

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية عن تلميحه بإقتراب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ: “حققنا نجاحات مع الأهلي موسيماني يستحق الثناء الكبير لأنه حقق بطولات مع الفريق ، وسياسة النادي وتاريخه يساعدان أي شخص على النجاح”.

وتابع عبدالحفيظ حديثه قائلاً:” حديث موسيماني عن ملف التجديد هناك غرف مغلقة نتحدث فيها ، ولا يصح الحديث عن هذه الأمور عبر وسائل الإعلام”.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “سيكون هناك بيان وإعلان ما إذا كان موسيماني سيستمر أو لا في حال لم يتم التوصل إلى نقطة إتفاث في المفاوضات بين الطرفين”.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الجونة بـ 4 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في المركز السادس برصيد نقطتين فقط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الرابعة: نادي سموحة × النادي الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى