كرة مصرية

عبدالحفيظ يهدد لاعبو الأهلي لهذا السبب- طالع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري في المباراة التي ستقام  ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

سيد عبدالحفيظ يوجه تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرًا شديد اللهجة إلي لاعبي الفريق الأحمر خلال مران اليوم.

وهدد سيد عبد الحفيظ اللاعبين من التجمعات لاعبي الفريق الأحمر مع أصدقائهم خلال الأيام القليلة الماضية من خلال الصور المنتشرة لهم عبر السوشيال ميديا، وخاصةا في ظل الانتشار الشديد لفيروس كورونا المنتشر.

وحذر سيد عبد الحفيظ اللاعبين من توقيع عقوبات مالية كبيرة في حال خالف أحدهم هذه التعليمات خاصة أن الفريق يتبقى أمامه أيام للسفر إلي الإمارات لخوض مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الجونة بـ 4 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في المركز السادس برصيد نقطتين فقط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الرابعة: نادي سموحة × النادي الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى