كرة مصرية

الزمالك يقرر رحيل هذا النجم وموقف كارتيرون – طالع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مباراة الجولة الرابعة في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق يوم 28 من شهر يناير الجاري في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

الزمالك يقرر بيع عبدالله جمعة

و حسب مصدر مسؤول في نادي الزمالك، أكد أن أمير مرتضي منصور ، المسئول عن ملف الكرة في القلعة البيضاء، قرر وضع عبد الله جمعة، لاعب الفارس الأبيض في قائمة الراحلين عن الفريق خلال الأيام المقبلة.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن، قرار بيع عبدالله جمعة جاء بسبب تراجع مستواه الفني خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض رحب بالفكرة بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير في الأيام الماضية.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الرابطة

وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:-

تصدر الفريق الأول لكرة القدم في نادي غزل المحلة المجموعة برصيد 5 نقاط، وتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما تواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي فاركو في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وفيما جاء الفريق الأول الكروي في نادي طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتذيل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباريات الفارس الأبيض في بطولة كأس الرابطة

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

وجاءت مباريات الفارس الأبيض علي النحو التالي :

الجولة الرابعة : نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا – الساعة 5:00 مساء الجمعة 28 من شهر يناير.

الجولة الخامسة: نادي الزمالك × طلائع الجيش – الساعة 5:00 مساء الثلاثاء 1 من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى